نصائح السفر مع طنين الأذن

نصائح للسفر مع طنين الأذن

إذا كنت تعيش مع طنين الأذن, أنت تعرف أن السفر يمكن أن يسبب الأعراض الخاصة بك لتصبح مزعجة خاصة. لحسن الحظ، هناك طرق لإدارة طنين الأذن الخاص بك سواء كنت ضرب الطريق أو السفر عن طريق الجو. نستعرض بعض الاستراتيجيات أدناه.

تقليل اضطراب الرحلات الجوية الطويلة

ضطراب الرحلات الجوية الطويلة يمكن أن يسبب لك أن تشعر بالنعاس والتعب، صعوبة في التركيز، وتجربة تغيرات المزاج، والمساهمة في الم المعدة ويؤدي فقط في شعورك بتوعك. ويمكن أن تسهم أيضا في طفرات طنين الأذن.

لتقليل اضطراب الرحلات الجوية الطويلة, التحدث مع طبيبك حول اتخاذ ملحق الميلاتونين. الميلاتونين هو هرمون يحدث بشكل طبيعي في الجسم ويخبرك عندما يحين وقت النوم، ولكنه متاح أيضا في شكل دون وصفة طبية

السفر وطنين الأذن
السفر وطنين الأذن

استخدام سدادات الأذن المساوية للضغط

وثمة مشغل آخر لارتفاع طنين الأذن هو كسب الارتفاع السريع أو الخسارة، والتي يمكن أن تحدث على حد سواء على متن الطائرة وفي سيارة عند القيادة عبر الجبال.

لمكافحة هذا، والاستثمار في مجموعة من سدادات الأذن المساواة في الضغط. تحتوي هذه الفلاتر الخاصة التي تساعد على معادلة الضغط في أذنيك بشكل تدريجي.

جلب حماية السمع

ان كنت قلق من  السفر مع طنين الأذن لانك  تخطط للمشاركة في الأنشطة الصاخبة - بما في ذلك التجول في مدينة صاخبة - فإن التعرض للضوضاء يمكن أن يسبب لك أيضا تجربة طنين الأذن.

كن مستعدا من خلال حماية السمع. نوصي بحمل نوعين: سدادات الأذن الرغوية أو السيليكون التي تمنع جميع الضوضاء الصاخبة ، ومقابس زوج موسيقي ، والتي تسمح بأصوات آمنة مثل شريك المحادثة الخاص بك دون التضحية بجودة الصوت .

إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية

ليس كل الرحلات هي عطلة مريحة، للأسف. حتى في ظل أفضل الظروف، يمكن أن يكون السفر مرهقا. الإجهاد هو الزناد لطنين كثير من الناس.

بغض النظر عن سبب سفرك، تأكد من تحديد موعد للرعاية الذاتية. هذا يمكن أن تبدو مختلفة لأشخاص مختلفين، سواء كان ذلك في قراءة كتاب، وزيارة مقهى أو أخذ قيلولة. تأكد من إعادة تعيين والاسترخاء للمساعدة في إدارة مستويات التوتر الخاص بك.

الأمل في الأفضل، الاستعداد للأسوأ

يجب أن تحاول أن نتطلع إلى رحلتك. إذا كنت تشدد كثيرا عن وجود طنين الأذن, كنت أكثر عرضة لتجربة ذلك. في محاولة للحفاظ على موقف إيجابي أثناء السفر.

إذا كنت تعاني من أعراض، فتدرب على استراتيجيات التأقلم. قد ينطوي ذلك على لعب الضوضاء البيضاء أو صوت إخفاء آخر أو التأمل أو القيام ببعض تمارين التنفس العميق. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التعامل مع طنين الأذن أو لتحديد موعد مع خبير طنين الأذن, استدعاء مركز السمع جورجيا في ENT من أثينا اليوم.