اضافة مولد صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة الى بلوجر


إن أداة إنشاء اتفاقية الاستخدام او الشروط والأحكام تتيح للمستخدمين إنشاء شروط وأحكام لمدونتهم أو موقع الويب لبلوجر او غيره أو المؤسسة أو الاستخدام الشخصي. 

مولد صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة


تُعد أداة "مُنشئ صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة " مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يتطلعون إلى وضع الشروط والأحكام الخاصة بهم ، أو الذين يبحثون عن قالب للعمل به. إن أداة "منشئ الشروط والأحكام عبر الإنترنت" ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل توفر "أداة إنشاء الشروط والأحكام" للمستخدمين أيضًا خيارًا لحفظ البنود والشروط الخاصة بهم كمستند HTML.

Free Online Terms & Conditions Generator Tool


  

       

 

 

Copy Code and Paste into Your Terms & Conditions Page







طريقة اضافة مولد صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة الى بلوجر

اذا اردت اضافة مولد صفحة اتفاقية الاستخدام الى بلوجر قم باضافة مشاركة جديدة او صفحة جديدة وضع بها الكود - (تحميل)

ما هي الشروط والأحكام؟


تعتبر البنود والشروط جزءًا لا يتجزأ من أي خدمة عبر الإنترنت. من المهم أن يقرأ المستخدمون الشروط قبل قبولها ، ولكن القيام بذلك قد يكون مملاً ومربكًا. لتسهيل هذه العملية ، تم إنشاء منشئ عبر الإنترنت يقوم تلقائيًا بإنشاء الشروط والأحكام بناءً على مدخلات المستخدم. لا تجعل هذه الأداة من السهل فهم ما توافق عليه عند التسجيل للحصول على خدمة جديدة فحسب ، بل تتيح لك أيضًا مقارنة سياسات الشركات المختلفة جنبًا إلى جنب.


الشروط والأحكام هي مجموعة من القواعد التي يجب على المستخدمين الموافقة على الالتزام بها قبل استخدام منتج أو خدمة. تحدد هذه القواعد ، التي تكتبها عادةً الشركة التي تقدم المنتج أو الخدمة ، أشياء مثل ما يمكن للمستخدم فعله وما لا يمكنه فعله ، ومدة استخدام المستخدم للمنتج ، وتكلفة استخدامه ، وأي معلومات أخرى ضرورية لـ باستخدام المنتج أو الخدمة. عادة ما توجد الشروط والأحكام بخط صغير على مواقع الويب أو المستندات الأخرى التي تحتاج إلى الموافقة عليها قبل استخدام منتج أو خدمة.


الشروط والأحكام هي عقد قانوني يجب أن توافق عليه عند شراء جهاز أو خدمة إلكترونية ، وعادة ما تتضمن قائمة من القواعد واللوائح والقيود الخاصة باستخدام المنتج أو الخدمة ، والشروط والأحكام هي التفاصيل المصاحبة لأي عقد قانوني . غالبًا ما تكون طويلة ومعقدة ويصعب فهمها.

لماذا اتفاقية الاستخدام ضرورية للمدونات والمواقع الإلكترونية؟


Blogger هي منصة تدوين شهيرة حصلت عليها Google في عام 2003. تعد منصة Blogger من Google واحدة من أشهر منصات التدوين على الإنترنت وقد استضافت ملايين المدونات منذ إنشائها في عام 1999. يأتي حساب Blogger بشروط و صفحة الشروط التي تحدد ما يمكنك وما لا يمكنك فعله بمدونتك ، وكيفية استخدامها ، وما أنت مسؤول عنه عند استخدامها.


تعتبر صفحات الشروط والأحكام ضرورية لمواقع الويب لأنها تحمي كل من مالك الموقع والمستخدم. يضمنون أن يفهم جميع المستخدمين ما يفترض بهم القيام به ، وأنهم يوافقون على الشروط والأحكام ، وأنهم لن يخالفوا أيًا من هذه القواعد.


تعتبر صفحات الشروط والأحكام على مواقع الويب مهمة لأنها تحمي كل من مالك الموقع والمستخدمين. بالنسبة لصاحب الموقع ، فهو مستند قانوني يحمي موقعه من الدعاوى القضائية. بالنسبة للمستخدمين هو عقد يحميهم ببيان ما هو متوقع منهم عند استخدام الموقع.