معالج Snapdragon 888 الجديد من Qualcomm سيعمل على تشغيل هواتف Android الرائدة لعام 2021

أعلنت شركة Qualcomm رسميًا عن Snapdragon 888 في قمة Snapdragon Tech الخاصة بها تعرف علي مواصفات المعالج الجديد

قامت شركة Qualcomm رسميًا بالاعلان  عن معالج  Snapdragon 888 في قمة Snapdragon Tech الخاصة بها ، حيث تقدم نظرة أولى على معالج الهاتف الخلوي المتطور. حل 888 الاندفاع التالي من 2021 Android للعديد من الشركات مثل Samsung و OnePlus و LG و Sony ، وهذا مجرد غيض من فيض.

لأول مرة لأفضل معالجات ألشركة في الفئة الثامنة ، يُجري Snapdragon 888 تحسينًا كبيرًا لـ 5G: سيقدم أخيرًا مودم 5G مدمجًا بالكامل ، علي خلاف Snapdragon 865 منذ عام مضى (والذي استلزم أن المنتجين يدمجون شريحة مودم مختلفة داخل الهاتف ).


معالج Snapdragon 888
 معالج Snapdragon 888 


سيتضمن Snapdragon 888 مودم Qualcomm X60 ، الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا ، والذي يقفز إلى دورة 5 نانومتر لتحسين كفاءة القوة وترقيات لتكتل ناقل 5G على مجموعتي mmWave و 6 GHz الفرعية من النطاق. بين هندسة 5 نانومتر الجديدة ومكاسب إنتاجية القوة من مودم مدمج ، تأمل الشريحة الجديدة في تقديم بعض ترقيات البطارية الكبيرة فيما يتعلق بشبكة 5G.


على الرغم من التحسينات التي تم إدخالها على شبكة الجيل الخامس 5G ، قامت شركة Qualcomm أيضًا بتحفيز بعض التطورات المختلفة التي تم إدخالها على Snapdragon 888 ، بما في ذلك محرك AI من الجيل السادس للمؤسسة (يعمل بمعالج Qualcomm Hexagon "الذي تم إصلاحه") ، والذي يضمن قفزة كبيرة في التنفيذ وفرض الإنتاجية لمهام الذكاء الاصطناعي . وبالمثل ، سوف يسلط Snapdragon 888 الضوء على "الإصلاح الرئيسي في تنفيذ Qualcomm Adreno GPU ،" ولكن لا يبدو أنه يمكن الإعلان عن تفاصيل حول نوع التحسينات القادمة حاليًا.


في الختام ، رأت شركة Qualcomm جعل ميزة التصوير الجديد حيث  يتضمن معالج Snapdragon 888 القدرة على التقاط حوالي 120 صورة لكل ثانية عند دقة 12 ميجابكسل ، بسبب مزود خدمة الإنترنت (ISP) المحدث (الذي يصل إلى 35٪ أسرع).


وفقًا للممارسات القياسية لشركة Qualcomm ، يعد الإعلان الحالي مجرد نظرة أولى على Snapdragon 888. ستظهر مراجعة أكثر شمولاً للمواصفات والترقيات التي يتم تقديمها مع مجموعة شرائح العام الحالي في اليوم الثاني لقمة Snapdragon Tech للمناقشات المميزة ، في ديسمبر ثانيا. علاوة على ذلك ، نظرًا لقوة Qualcomm القريبة من كل شيء فيما يتعلق بإعطاء الرقائق لكل هاتف خلوي رئيسي تقريبًا في الولايات المتحدة ، فإن تقديم Snapdragon 888 ليس مجرد نظرة أولى على أحدث تطورات Qualcomm: إنه رؤية لما يوجد في المتجر من هواتف مثل ترتيب Samsung Galaxy S21 وأهم هواتف Android لعام 2021 أيضًا.


سيكون لدينا المزيد من التفاصيل الدقيقة عن Snapdragon 888 غدًا مع استمرار مؤتمر القمة ، لذا استفسر عن المزيد من البيانات قريبًا

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022